هل تتساءل عن التطبيقات المضمنة في مجموعة Office 365 وماذا تفعل؟
نحن جميعًا على دراية بأدوات ميكروسوفت اوفيس القديمة المتوفرة كتطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook لكن البعض منا ليس على دراية بالأدوات الجديدة. للمساعدة في شرح التطبيقات المعروضة ، قمنا بإنشاء مخطط معلوماتي ، يُعرف أيضًا باسم بيتزا Office 365! نقدم لك أيضًا ملخصًا سريعًا لكل تطبيق حتى تتمكن من التعرف على ما يفعلونه جميعًا.
Yammer: شبكة اجتماعية للمؤسسات تدعم المحادثات والتعاون والشبكات على مستوى الشركة.
Newsfeed: تطبيق لمستخدمي Sharepoint ، مثل المدونة ، يتيح لك المشاركة في المحادثات على موجز شركتك.
العمل بروح الفريق الواحد Teamwork
Teams: مساحة عمل قائمة على الدردشة تدمج الأشخاص والمحتوى والأدوات في نظام أساسي واحد.
Skype for Business: أداة مؤتمرات الفيديو لقوى عاملة متنقلة في المؤسسة ، مع إمكانيات المراسلة الفورية ومكالمات الصوت والفيديو.
OneDrive: مكتبة تخزين ملفات توفر نظرة عامة على ملفاتك وكذلك الملفات التي يشاركها مستخدمون آخرون.
SharePoint: نظام أساسي لإدارة محتوى المؤسسة يسمح لأعضاء الفريق بإدارة المحتوى باستخدام مهام سير عمل مركزية.
Delve: أداة لتصور البيانات واكتشافها تبرز المحتوى المخصص ، من خلال الجمع بين جوانب الشبكات الاجتماعية والتعلم الآلي ووظائف البحث القوية.
Stream: خدمة مشاركة فيديو مشتركة ستحل محل “الفيديو”.
Video: تطبيق يسمح بمشاركة مقاطع فيديو الشركة ويصنف مقاطع الفيديو ذات المحتوى المماثل في القنوات.
ادارة المهام Task Management
To Do: يتيح لك إنشاء قوائم مهام بسيطة ، وتعيين تذكيرات ، وتتبع المشروعات.
Tasks: مدير المهام ، يسمح لك بإنشاء المهام والقوائم وإضافة التذكيرات وتواريخ الاستحقاق.
Project online: نظام متقدم لإدارة المشروع مع تخطيط للموارد وإدخالات محددة الوقت ومساحات عمل المشروع.
Planner: مدير مهام يسمح لك بإنشاء لوحة بأعمدة مختلفة (مهام ، قيد التقدم ، تم) ونقل المهام إلى أعمدة مختلفة.
رسوم إيضاحية Illustration
Visio: أداة لإنشاء الرسوم البيانية أو المخططات الانسيابية أو الدوائر أو أنواع أخرى من نماذج علاقة الكيانات.
Powerpoint: يسمح لك بإنشاء وعرض وتقديم المعلومات في تنسيقات الشرائح.
Sway: تطبيق رقمي لسرد القصص يجعل من السهل إنشاء عروض تقديمية ونشرات إخبارية وقصص شخصية ملفتة للنظر.
تطبيقات الأعمال Business Apps
Power BI: يزود المؤسسات بمجموعة من الأدوات لجمع بيانات ذكاء الأعمال وفرزها وتقديمها.
PowerApps: حل غير قائم على التعليمات البرمجية يسمح للمستخدمين ببناء تطبيقات أساسية للهاتف المحمول والعمل على الويب بسهولة.
Flow: خدمة تتيح لك إنشاء مهام سير عمل آلية بين التطبيقات والخدمات المفضلة لديك لمزامنة الملفات والحصول على الإشعارات وجمع البيانات والمزيد.
Dynamics 365: يجمع بين ERP و CRM للعمل معًا بسلاسة عبر عمليات الأعمال الخاصة بك ، مع أهداف إشراك العملاء بشكل أفضل وتمكين الموظفين.
Bookings: تطبيق جدولة وحجز يُسهل على الشركات الصغيرة جدولة وإدارة المواعيد مع عملائها.
StaffHub: تطبيق مصمم لمساعدة الموظفين على إدارة يوم عملهم – من خلال إدارة الجدول الزمني ومشاركة المعلومات والقدرة على الاتصال بالتطبيقات الأخرى المتعلقة بالعمل.
Forms: تطبيق يتيح لك إنشاء استبيانات ومسابقات واستبيانات مخصصة بسهولة وسرعة.